Newsletter
| BLOG
ا BLOG
نظرة عامة

نظرة عامة

1
قصة العلامة التجارية
Sleepyhead
Sleepyhead View collection

رغبت صاحبة المشروع السويدي السيدة/ ليزا فورولاند في التوصل لحلٍ آمن للنوم المشترك بعدما وضعت رضيعها الأول عام 2006، ومن ثم صمَّمت له سريرًا يساعده على النوم وطلبت على أختها الخياطة حياكته. وقد جاءت النتيجة بأن استغرق طفلها الصغير في نومٍ عميقٍ لدرجة أنها قرَّرت صنُع مزيد من الجوارب وأطلقت عليها أسِرَّة أطفال "سليبي هيد ديلوكس" وحولتها إلى نشاطٍ تجاري.
وقد طُرِحَت أسِرَّة الأطفال هذه للبيع بالأسواق لاحقًا، والتي لاقت استحسان الآباء من شتى أنحاء العالم وتحدثوا بحماسة حول كيف أن هذه الأسِرَّة حوُّلت صغارهم بأعجوبة إلى عشاق للنوم بعد أن كانوا يرفضون النوم في المهد.

1
التوصيل والإرجاع
Delivery & Returns
1
التعليقات

Write A Review

1

غطاء Sleepyhead الكبير الإضافيالشريط الساحلي

غطاء Sleepyhead الكبير الإضافيالشريط الساحلي
ريال‎ 58.70
بالاضافة إلى قيمة الضريبة المضافة
مجموعة ميديترانيو انضم إلينا أثناء قيامنا برحلة إلى البحر الأبيض المتوسط، وقم بالغوص في بعض المدن الساحلية الأكثر ثراءً وتاريخًا في العالم. هيا بنا نقوم بالسياحة في هذه الوجهات الشهيرة البحرية حيث نتذوق سحر العالم القديم ونستكشف الفن والتصميم والهندسة المعمارية التي ألهمت مجموعتنا الجديدة. هذا هو تقديرنا لشريط برايتون الأيقوني، المتجذر بعمق في تاريخ الأزياء الفرنسي. وُلدت الطباعة الكلاسيكية على الشريط كجزء من الزي البحري الفرنسي في عام 1858، وهي الآن تجسد المظهر الأنيق لفرنسا الساحلية الأنيقة.
:لماذا يحبه بيبي سوق
  • غطاء إضافي لجراب SLEEPYHEAD® جراند
  • ملحوظة: هذا البند هو غطاء فقط (وليس جراب كامل). هذا البند يناسب جراب جراند.
  • متوافق مع جميع قرون Sleepyhead® GRAND.

أصل العلامة التجارية:

Sweeden
Brand Origin Sweeden
Material
  • غطاء إضافي لجراب SLEEPYHEAD® جراند
  • ملحوظة: هذا البند هو غطاء فقط (وليس جراب كامل). هذا البند يناسب جراب جراند.
  • متوافق مع جميع قرون Sleepyhead® GRAND.
Washing Instructions 1
مجموعة ميديترانيو
انضم إلينا أثناء قيامنا برحلة إلى البحر الأبيض المتوسط، وقم بالغوص في بعض المدن الساحلية الأكثر ثراءً وتاريخًا في العالم. هيا بنا نقوم بالسياحة في هذه الوجهات الشهيرة البحرية حيث نتذوق سحر العالم القديم ونستكشف الفن والتصميم
والهندسة المعمارية التي ألهمت مجموعتنا الجديدة.

هذا هو تقديرنا لشريط برايتون الأيقوني، المتجذر بعمق في تاريخ الأزياء الفرنسي. وُلدت الطباعة الكلاسيكية على الشريط كجزء من الزي البحري الفرنسي في عام 1858، وهي الآن تجسد المظهر الأنيق لفرنسا الساحلية الأنيقة.