Newsletter
| BLOG
ا BLOG
Mima

ولدت العلامة التجارية ميمام عام 2009، عندما قرر زوجان هما دافي ويولاندا، خلال تربيتهما لطفليهما، أن يساعدا في تيسير حياة آباء الغد. سبق وأن شارك المصمم الهولندي دافي خاو، صاحب الخبرات من العمل في أمستردام وباريس وعاصمة التصميم في العالم ميلان، في تصميم العديد من المُنتجات الناجحة مثل مقاعد هاي تشير والهواتف وماكينات إعداد القهوة والتصميمات الداخلية للطائرات.
وبعد أن استقرا أخيرًا في فالينسيا بإسبانيا، عزم الزوجان دافي ويولاندا على توفير منتجات للعناية بالأطفال، دون أن تقتصر جهودهم على نشر براعة التصميمات الهولندية فحسب، ولكن بانتقاء أفضل نماذج الأناقة والطرازات العالمية. وبدأ الفريق بإعداد قائمة بالأفكار الخاصة بالمنتجات المُبتكرة والتي سيتم طرحها في النهاية بكميات كبيرة تحت اسم ميما كعلامة تجارية لهم. وبفضل خبرات دافي في تصميم المُنتجات واطلاع يولاندا على مجال تصميم الأزياء، استطاعا الاستفادة من ذلك وتوظيفه لضمان تمتع منتجات ميما بمزيج متناغم من الأناقة الفريدة والابتكار الهولندي. ثم أجريا أبحاث ودراسات موسّعة للتأكد من توفير منتجات عملية وفاخرة في نفس الوقت لتلبية احتياجات الآباء المهتمين بالموضة والتصميم في عصرنا الحالي. وتوفر ميما باقة مُبتكرة من عربات الأطفال التي تعمل بنظام مهد الأطفال المحمول المُثبت على مقعد عربة الطفل ذاتها، لضمان سهولة تحويلها وملاءمتها لنمو طفلك واحتياجات عائلتك. وبين مجموعتهما المتميزة من عربات الأطفال العملية وكمالياتها، يتربع إصدار 2009 من عربة كوبي، الحاصلة على جائزة الابتكار من كايند آند جاغيند ورلد أوف موفينج بيبي.
وينصب تركيز ميما على تحقيق المزيج المثالي والمتوازن بين العملية والأناقة، وتسعى دائمًا للأفكار الجديدة لتجعل من حياتكم وحياة فلذات أكبادكم أكثر متعة وبساطة.  ولا يزال هناك المزيد من الأفكار التي تعمل على تطويرها حاليًا لتتم إضافتها لاحقًا إلى إبداعات ميما...

لقد قم باختيار

ميما

ميما

Grid List

1-100 of 111

Page:
  1. 1
  2. 2